ألوية سيف الشام تدعو الشباب في مناطق سيطرة النظام إلى التوجه نحو المناطق المحررة لحمايتهم

0

الهيئة السورية للإعلام :

أصدرت ألوية سيف الشام التابعة للجبهة الجنوبية بيانا ،يوم أمس، دعت به الشباب السوري المتواجدين في مناطق سيطرة نظام الأسد إلى التوجه نحو المناطق المحررة من أجل تأمين الحماية لهم، وذلك بعد اعلان النظام سوق جميع الشباب من سن 18 إلى 42 سنة للقتال في صفوف قواته تحت مسمى أداء الخدمة الاحتياطية.

ووصف البيان ،اقتياد الشباب من قبل نظام الأسد للالتحاق بصفوف قواته” بالعدوان السافر والممنهج من أجل زج هؤلاء الشباب في معارك قوات النظام، ليكونوا حطباً في عمليات تهدف لتحقيق مصالح الاحتلال الروسي ، وأهداف النظام الإيراني الطائفية بشكل أساسي .

وأكد البيان أنه يتوجب على الشباب القاطنين في مناطق سيطرة النظام في دمشق اختيار الطريق الصحيح ، والتوجه إلى المناطق المحررة بأي وسيلة ممكنة لحمايتهم من أن يكونوا دروعاً بشرية ، يحمون مرتزقة الميليشيات الأجنبية بمواجهة الجيش الحر .

وأعلنت ألوية سيف الشام في بيانها عن فتح باب انتساب الراغبين من أولئك الشباب إلى قوات ألوية سيف الشام المنتشرة في جميع المناطق المحررة في الجنوب السوري، والمشاركة في حماية الوطن والمدنيين، والقتال ضد نظام الاسد و الميليشيات الطائفية لم أراد منهم ذلك .

الجدير بالذكر أن بعد الخسائر الكبيرة التي منيت بها قوات النظام على الارض أمام الثوار ، عمل نظام الاسد على تعبئة جميع الشباب السوريين ضمن قواته, في محاولة منه لتعزيز صفوفها من جديد .

تعليقات

تعليقات

Comments are closed.